سياسة الضمان والصيانة

مدة الضمان :

·       سنتين على القطع الكهربائية.

·       الضمان لا يشمل دراجات التمارين بأنواعها .

·       الضمان لا يشمل الأثاث – أجهزة الاثقال في حال وجود سوء مصنعي يتم التبديل فقط خلال أسبوع من تاريخ شراء الجهاز

·       الضمان لا يشمل ادوات الاثقال (الدنابل)


استثناءات عامة لا يشملها الضمان:

1.     العيوب أو الاعطال الناشئة بسبب سوء إستعمال المستهلك، أو عدم إلتزامه بتعليمات الاستعمال، أو إهماله، أو الحوادث، أو الاعمال التخريبية، او تعريض المنتج للعوامل الجويه المختلفه أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المٌنتج، أو فتح غطاء المحرك ووحدة الكونترول والتحكم والعبث بها ، أو الاهمال في إجراء الصيانة الدورية، حيث يحتاج سير الجري مثلا لصيانة دورية كل ثلاثة اشهر من طرف فني مختص ليقوم بتزييت جلدة السير وتنظيف الجهاز من الخارج وفك غطاء المحرك لتنظيفه وصيانته والتشييك على استطاعته وادائه.

2.     إذا تم العبث بالأرقام التسلسلية أو تغييرها او إزالتها.

3.     إذا تم فتح اي من مكونات الجهاز والعبث بها.

4.     تكاليف استبدال القطع المفقودة أو القطع المستهلكة.

5.     لا يشمل الضمان مصاريف النقل من مكان العميل إلى مركز الصيانة وبالعكس.

6.     الضمان لا يشمل التلف الذي أصاب الجهاز بسبب الإصلاح الذي تم بواسطة الورش غير المعتمدة او بسبب الصيانة الخاطئة من طرف العميل.

7.     الفحص الدوري للجهاز، وضبط عمله، واجراء الصيانة الدورية.

8.     التلف الذي يصيب الجهاز بسبب حوادث، اهمال، تعديلات، استخدام قطع غيار ليست من متجر ماي لايف فيتنس للرياضة او قطع غير اصلية، خطأ فك أو تركيب.

9.     التلف الناتج بسبب البرق، الماء، الحريق أو بواسطة الأخرين، أو خلل في التيار الكهربائي أو التهوية السيئة، أو عدم اتباع الإرشادات الموجودة في كتيب الجهاز.

10.  في حال ان العطل مشمول بضمان المصنع فسيتم اجراء اللازم من قبلنا ( مع مراعاة انه عند الحاجة لنقل المنتج من مكان العميل الى مركز الصيانة فإن العميل يتحمل مصاريف النقل)

11.  في حال ان العطل نشأ بسبب سوء استخدام العميل او اي من الحالات الموضحة اعلاه فسيتم اشعار العميل بذلك ويتحمل العميل جميع تكاليف الإصلاح .


في حال طلب صيانة لمنتج خاضع للضمان يرجى مراعاة التالي :


يتم رفع طلب صيانة من خلال الرابط المرفق " اضغط هنا "



وفي حال حدوث اي مشكله يتم الإبلاغ عن طريق الايميل الرسمي :


[email protected]


مع ارفاق رقم الطلب وصورة الفاتورة  .


 سيتم بعد ذلك التواصل معكم من قبل الفني .


  في حال ان العطل مشمول بضمان المصنع فسيتم اجراء اللازم من قبلنا ( مع مراعاة انه عند الحاجة لنقل الجهاز من مكان العميل الى مركز الصيانة فإن العميل يتحمل مصاريف النقل.



 في حال ان العطل نشأ بسبب سوء استخدام العميل او اي من الحالات الموضحة اعلاه فسيتم اشعار العميل بذلك ويتحمل العميل جميع تكاليف الاصلاح , المؤسسة غير مسؤولة عن اي جهاز بعد مرور 30 يوم من تاريخ انتهاء الصيانة واشعار الزبون بالاستلام





الصيانة خارج الضمان


•في حال كان المنتج خارج الضمان يتم التواصل مع خدمة العملاء من اجل تزويدنا بالبيانات المطلوبة (اسم العميل – المدينة – الحي – الشارع – ورقم الجوال).


اذا كان مدينة العميل داخل نطاق المدن التي نقوم بتغطيتها يتم تحويل رسوم الزيارة المنزلة من اجل رفع طلب للصيانة من اجل زيارة العميل وعمل الكشف الفني اللازم للجهاز وتزويد العميل بتقرير حول العطل وماهية الصيانة التي سوف تتم مع إبلاغه بتكاليف الصيانة.


•اذا كان العميل خارج نطاق المدن التي نقوم بتغطيتها يتم شحن الجهاز الى مركز الصيانة الخاص بنا وسوف يتم الكشف على الجهاز من قبل الفني المختص ومن ثم تزويد العميل بتقرير حول العطل وماهية الصيانة التي سوف تتم مع إبلاغه بتكاليف الصيانة.